لكي يتمكن العملاء من الحصول على تجربة تداول فعلية رائعة، يتحقق ذلك بطريقة أفضل بكثير عن طريق أفضل منصات التداول والدعم المميز للعملاء. ولبث روح المتعة والإارة في التداول، يوجد مجموعة متنوعة من المسابقات والمكافئات التي تحول تجارب التداول العادية إلى تجارب ملئية بالمتعة والحيوية. سواء كنت من المتداولين القدامى أو الجدد، فإن القدرة على الاستفادة من المسابقات والمكافئات العديدة يضيف لتجربة التداول طبقة تلو الأخرى من المتعة والإثارة

إن أحد أكثر عروضنا شيوعاً للعملاء هو مكافأة التسجيل التي يمكن الحصول عليها عندما تقرر الانضمام إلينا.
عندما تنضم إلينا اليوم، فإنك سوف تضمن الحصول على مكافأة عند التسجيل تصل نسبتها إلى 30% إذا قمت بإيداع مبلغ أولي في مدة 24 ساعة.
لكي نظهر تقديرنا وعرفاننا، سوف نقدم لك مكافأة تصل إلى $10,000، وذلك حسب المبلغ المالي الذي يتم إيداعه.

عندما يقوم العميل بإنشاء حساب تداول لدينا، فإنه يصبح مؤهلاً للحصول على مكافآت أخرى عند تنفيذ كل إيداع جديد. هذه المكافآت المشار إليها كمكافآت مقابل الإيداع تزود عملائنا بوسائل متميزة لتوسيع آفاق التداول دون قلق على استخدام المزيد من أموالهم. لكي تعرف متى تكون مؤهلاً للمكافآت مقابل الإيداع، اتصل بأحد مستشاري التداول لدينا وهم بدورهم على استعداد لمساعدتك في هذا الصدد.

وبالطبع، لا شيء يجعل التداول أكثر متعة من بهجة التنافس مع الآخرين. وتقديراً منا للعملاء القدامي والجدد على حد سواء، نقدم عدة مسابقات تجعل من كل تجربة تداول تجربة مليئة بالإثارة والتوقعات. ليست المسابقة التداولية بحد ذاتها مثيرة فحسب، بل إن الجوائز التي تنتظر الفائزين هي بالتأكيد التي تجعل العمل يستحق الجهد المبذول. بإمكان الفائزين بالمسابقات اكتساب هذه الجوائز الأسطورية، كالسيارات وإجازات الغولف وأكثر من ذلك عند الدخول، وبالتالي فإنها حقاً حالة من المنفعة المشتركة للجميع. وهذه الفرصة لا تقتصر على زيادة مكاسبك من التداول فحسب، بل تتعدى ذلك لتشمل أيضاً الفوز بسيارة جديدة رائعة أو رحلة مثيرة.

نحن نعتقد بأن هذه المكفآت والمنافسات هي بمثابة مبادرات رائعة من طرفنا واعترافاً منا بما يظهره العملاء من إخلاص تجاهنا.
ولذلك، لا يوجد طريقة لتعزيز تجربة التداول أفضل من تقديم هذه المسابقات والمكافآت على أساس منتظم.

احصل على رزمتك المجانية

انضم إلى جي إكس ماركتس الآن واحصل على رزمة تعليم مجانية، واحصل على جميع الادوات لكي تبدأ بجني الأرباح بطريقة سهلة.

احصل على مكافئة

الرزمة المتميزة

انضم إلى جي إكس ماركتس الآن واحصل على رزمة تعليم مجانية، واحصل على جميع الادوات لكي تبدأ بجني الأرباح بطريقة سهلة.

الاتصال بنا

رزمة VIP

انضم إلى جي إكس ماركتس الآن واحصل على رزمة تعليم مجانية، واحصل على جميع الادوات لكي تبدأ بجني الأرباح بطريقة سهلة.

تعلم المزيد

FOR CUSTOMERS TO TRULY HAVE A GREAT TRADING EXPERIENCE, it takes much more than the best trading platforms and outstanding customer support. To give trading an air of excitement, having a variety of competitions and bonuses can turn the most ordinary trading experience into one filled with excitement and energy. Whether a long-time customer or one that has just arrived on the scene, being able to take advantage of our many bonuses and competitions can add one layer of excitement after another to each and every trading experience.

One of our most popular offers for our customers is the sign-on bonus they receive when they decide to join forces with us.
When you join us today, you can be guaranteed to receive a sign-on bonus of up to 30 percent if you make an initial deposit with us within 24 hours.
TO SHOW OUR APPRECIATION, WE WILL PROVIDE A BONUS OF AS MUCH AS $10,000 DEPENDING UPON THE AMOUNT OF THE DEPOSIT.

Once customers have established a trading presence with us, they become eligible for additional bonuses every time they make new deposits. Referred to as redeposit bonuses, these provide our customers with excellent ways to expand their trading horizons without the worry of using more of their own money. To find out when you are eligible for redeposit bonuses, simply contact one of our Trading Consultants and they will be happy to assist you.

Of course, nothing makes trading more interesting than the thrill of competing against others. As our way of thanking our long-time traders as well as those who have recently joined us, we offer numerous competitions that make each and every trading experience one that's filled with excitement and anticipation. Not only is the trading competition itself exciting, but the prizes that await the winners certainly make all the work worthwhile. Competition winners can earn such fabulous prizes as cars, golf vacations and much more by entering, so it's certainly a win-win situation for everyone. Not only does the opportunity exist to increase your earning from trading, but there may also be a wonderful new car or exciting trip waiting for you as well.

We feel these bonuses and competitions are great ways for us to recognize the loyalty our customers have shown us,
so we can think of no better way to enhance the trading experience than by offering these on a regular basis.

Get your Free Package

Join GXmarkets now and get a Free education package, Get all the tools to start earn money easy .

GET BONUS

Premium Package

Join GXmarkets now and get a Free education package, Get all the tools to start earn money easy.

CONTACT US

VIP Package

Join GXmarkets now and get a Free education package, Get all the tools to start earn money easy.

LEARN MORE