ساعادت التداول بالفوركس

يمكن أن يكون تداول الفوركس تجربة مثيرة ومربحة. ومع ذلك، يعتمد هذا الربح على البحث عن أفضل ساعات اليوم للتداول. ومع أن سوق الفوركس مفتوحة للتداول عالمياً 24 ساعة يومياً/ 5 أيام في الأسبوع، هناك أوقات معينة في النهار والليل تكون أكثر ازدحاماً وجنياً للأرباح من أوقات أخرى.

إن أفضل وقت لتداول الفوركس هو عندما تكون السوق في قيمة نشاطها. فكلما زاد نشاط المتداولين في وقت معين، يزداد حجم التداول والفرص للبحث عن صفقات وجني الأرباح. أسواق تداول الفوركس الأربعة الكبرى هي نيويورك ولندن وطوكيو وسيدني. تفتتح سوق نيويورك من الساحة 08:0 صباحاً وحتى 05:00 مساء بالتوقيت الشرقي القياسي، بينما تفتتح سوق لندن من الساعة 03:00 صباحاً وحتى 12:00 منتصف النهار بالتوقيت الشرقي القياسي. أما سوق طوكيو فتفتتح من الساعة 07:00 مساء وحتى 04:00 صباحاً بالتوقيت الشرقي القياسي، وتفتتح سوق سيدني من 05:00 مساء وحتى 02:00 صباحاً بالتوقيت الشرقي القياسي. من هذه الأسواق الأربعة، بإمكان المتداولين الاستفادة من الفرص في أي مكان وفي أي وقت، حيث تقدم هذه الأسواق فرصة للبحث عن كنوز الاستثمار المخفية في الساعات المبكرة من أوقات الصباح.

في هذه الساعات الـ 24 من التداول، هناك أوقات تسمى "ساعات الذروة". وهي ساعات تتداخل فيها الأسواق وينشأ عن ذلك أسواق جيدة للعملات النشطة في تلك الأسواق المحددة. على سبيل المثال، تتداخل سوق نيويورك مع سوق لندن ما بين الساعة 08:00 صباحاً والساعة 12:00 منتصف النهار بالتوقيت الشرقي القياسي، بينما تلتقي سوق سيدني مع سوق طوكيو ما بين الساعة 07:00 مساء وحتى 02:00 صباحا بالتوقيت الشرقي القياسي، وتلتقي سوق لندن مع طوكيو ما بين الساعة 03:00 صباحاً وحتى 04:00 صباحاً بالتوقيت الشرقي القياسي.

عندما تفتتح وتغلق كل سوق من الأسواق، سوف يسمع المتداولون أن هناك سوق معينة تفتتح أو تغلق بسعر معين. ولكن، نظراً لأن تداول هذه العملات يستمر في جميع أنحاء العالم، فإن الأسعار قد تكون قصيرة الأجل. لذلك، ينبغي على المتداولين ألا يتوقعوا بأن تبقى هذه الأسعار على حالها لفترة زمنية طويلة جداً. إن مفتاح الدخول إلى تداول الفوركس هو الإدراك بأن مختلف العملات مطلوبة باستمرار في جميع أنحاء العالم من أجل إتمام صفقات مالية وتحقيق الاستقرار في البنوك وتساعد على نمو الاقتصاد في مختلف الدول. إن اليوم الذي يبدأ بافتتاح سوق سيدني وسوق طوكيو يتبعه سوق لندن وسوق نيويورك. بصرف النظر عن الوقت في اليوم، يوجد دوماً إمكانية كبيرة بتنفيذ تداولات مربحة.

Forex Trading Hours

Forex trading can be an exciting and profitable experience. However, it is contingent upon finding the best hours of the day to trade. While the forex market is open for worldwide trading 24/7, there are certain times of the day and night that are busier and more profitable than others.

The best time to trade forex is when the market is at its most active. The more traders that are active at the time, the bigger the volume of trades and the more opportunities to find good deals and make a profit. The four major forex trading markets are New York, London, Tokyo and Sydney. The New York market is open 8 a.m.-5 p.m. EST, while London is open from 3 a.m.-12 noon EST. Tokyo is open from 7 p.m.-4 a.m. EST, while Sydney's time is from 5 p.m.-2 a.m. EST. By having four markets from which to choose, traders can capitalize on opportunities anywhere at anytime, offering them the chance to find hidden investment gems in the wee hours of the morning.

Within those 24 trading hours there are times considered to be "rush hours." These are hours when certain markets overlap, creating good markets for currencies active in those particular markets. For example, New York and London overlap between 8 a.m.-12 noon EST, while Sydney and Tokyo do so between 7 p.m.-2 a.m. EST and London and Tokyo between 3 a.m.-4 a.m. EST.

When each market opens and closes, traders will hear that particular market is opening or closing at a certain rate. But because these currencies are continuing to be traded around the world, the rates may be very short-lived. Therefore, traders should not expect these rates to stay in place very long. The key to forex trading is realizing that various currencies are constantly needed worldwide to complete business deals, stabilize banks and help grow the economies of numerous nations. A day begins with the opening of Sydney and Tokyo markets, followed by London and New York. No matter the time of day, there is always great potential to make trades that will pay off.